السبت، 4 مارس 2023

السياحة في أبنزل السويسرية

أبنزل هو كانتون يقع في شمال شرق سويسرا معروف بمناظره الطبيعية الخلابة وثقافته التقليدية وأنشطته الخارجية، تعد قرية أبنزل أيضًا من أجمل قرى الريف السويسري البديع ذات المناظر الطبيعية الخلابة حيث تقع في وسط التلال المنحدرة في منطقة تشتهر بالعادات والتقاليد الريفية مثل الاحتفال بنزول الماشية في الخريف والفعاليات الثقافية مثل الموسيقى الشعبية والرقصات الريفية بالإضافة إلى جولات المشي لمسافات طويلة في منطقة ألبشتاين، تعرف على معالم السياحة في أبنزل.

السياحة في أبنزل السويسرية
السياحة في أبنزل السويسرية 

المحتويات 
  1. السياحة في أبنزل. 
  2. أماكن سياحية في أبنزل. 
  3. مسارات المشي في أبنزل
  4. تلفريك أبنزل
  5. مسارات المشي في أبنزل. 
  6. أبنزل في الشتاء. 
  7. أبنزل في الصيف. 


السياحة في أبنزل

أبنزل هي قرية سويسرية صغيرة تحتوي على حوالي 7000 نسمة، تعد أبنزل هي المركز السياسي والاقتصادي والثقافي لأبنزيل إنرودين وهو أصغر كانتون سويسري، القرية الخالية من السيارات تجذب إليها آلاف الزوار حيث تتمتع بممرات جميلة وعدد لا يحصى من المتاجر الصغيرة المثالية للتسوق، تتزين واجهات المباني بلوحات جدارية كما يعرض متحف أبنزل الموجود في قاعة المدينة مقطعًا عرضيًا لتاريخ وثقافة أبنزل.



أماكن سياحية في أبنزل 

قريةأبنزل Appenzell من أجمل قرى الريف السويسري، فيما يلي بعض الوجهات التي تستحق الزيارة :


قرية أبنزل Appenzell Village

قرية أبنزل هي قرية ساحرة وخلابة تقع في قلب الكانتون تشتهر بهندستها المعمارية السويسرية التقليدية ونوافيرها الجميلة وواجهاتها الملونة، تعد القرية أيضًا موطنًا للعديد من المتاجر المحلية التي تبيع المنتجات السويسرية التقليدية مثل الجبن والشوكولاتة والمنسوجات.


جبل سانتيس

 جبل سانتيس هو أعلى قمة في سلسلة جبال ألبشتاين وهو وجهة شهيرة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة والمتزلجين، يمكن للزوار ركوب التلفريك إلى القمة والاستمتاع بالمناظر البانورامية للجبال والوديان المحيطة.


بحيرة Seealpsee

 بحيرة Seealpsee هي بحيرة جبال الألب الجميلة الواقعة في سلسلة جبال Alpstein وهي محاطة بالجبال الوعرة وهي وجهة شهيرة للمشي لمسافات طويلة والسباحة في أشهر الصيف في أبنزل. 



كهوف فيلدكيرشلي  Wildkirchli

تعتبر كهوف فيلدكيرشلي ‏Wildkirchli Caves عبارة عن شبكة من الكهوف الطبيعية الواقعة في سلسلة جبال Alpstein، يمكن للزوار القيام بجولة إرشادية في الكهوف والتعرف على تاريخهم وجيولوجيتهم.


The Aescher Guesthouse

 هو نزل جبلي تاريخي يقع على منحدر في سلسلة جبال Alpstein، حيث يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام إلى دار الضيافة والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات السويسرية التقليدية أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للجبال المحيطة.


قرية Urnäsc

 Urnäsch هي قرية صغيرة تقع في كانتون أبنزل وتشتهر بثقافتها التقليدية والفولكلور السويسري، يمكنك حضور المهرجانات والفعاليات المحلية على مدار العام بما في ذلك مهرجان Appenzell Cowbell و Urnäsch Silvesterchlausen وهو احتفال تقليدي بعيد رأس السنة.


مصنع أبنزل للجبن 

يقع مصنع أبنزل للجبن في شتاين وهي قرية صغيرة في كانتون أبنزل حيث يمكنك القيام بجولة إرشادية في المصنع والتعرف على الطرق التقليدية المستخدمة لإنتاج جبن أبينزلر أحد أشهر أنواع الجبن في سويسرا.


قمة Ebenalp

Ebenalp هي قمة جبلية في سلسلة جبال Alpstein وتشتهر بإطلالاتها الخلابة على الجبال والوديان المحيطة حيث يمكنك التنزه إلى القمة أو ركوب التلفريك والاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Ebenalp المبني على جانب الجبل.



مسارات المشي في أبينزيل

أبنزل تحتوي على شبكة كثيفة من مسارات التنزه بما في ذلك "مسارات الخبرة" مثل ممر حافي القدمين بالقرب من Gonten وهو ممر يتيح لك تجربة الطبيعة ومسارات الكنيسة الدائرية، بالإضافة لذلك يوجد المزيد من مناطق المشي في أبنزل مثل مسار "كرونبيرج" (1663 م) والذي يمكن الوصول إليه عن طريق التلفريك من جاكوبس باد، ومسار "وهوهي كاستن" (1795 م) الذي يوفر مناظر رائعة من قمته لأسفل وادي الراين.


السياحة في أبينزيل السويسرية


أبنزل في الشتاء

إن كنت تبحث عن الضوضاء والصخب وممرات التزلج المزدحمة فإن السياحة في أبنزل في الشتاء لا تناسبك حتى لا تصاب بخيبة أمل عند زيارتها، إن أبنزل لها طبيعة خاصة في الشتاء تتمثل في المناظر الطبيعية الجبلية لجبال الألب في هيئتها الثلجية البيضاء، ينتشر المشي الشتوي والتزلج الريفي على الثلج على نطاق واسع جدًا في المناظر الطبيعية الجبلية في أبنزل، تمتد شبكة واسعة من حوالي 200 كيلومتر من مسارات التزلج الريفي على الثلج عبر أبنزل، تعد Kronberg و Hoher Kasten و Ebenalp-Schwende مناطق تزلج شهيرة مع العائلات في فصل الشتاء في أبنزل.



 أبنزل في الصيف

 لا يوجد مكان آخر في سويسرا يشهد التحول من المناظر الطبيعية الجبلية في القشرة الأرضية السويسرية إلى عالم جبال الألب الذي تهيمن عليه الصخور المليء بالمفاجأة كما هو الحال في منطقة ألبشتاين، ترتفع التكوينات الصخرية إلى ارتفاع يزيد عن 2500 متر على ما يبدو من العدم.



تلفريك أبنزل

 يعمل التلفريك بين Wasserauen و Ebenalp (1644 م) - البوابة إلى منطقة المشي لمسافات طويلة في Alpstein - ويمكن الوصول إلى مصلى الكهف "Wildkirchli" الذي يبدو مخلبًا بشكل كبير في الصخر سيرًا على الأقدام في 15 دقيقة فقط، المشي من خلال منظر طبيعي لطيف في البداية وكهوفين لكن موقع بيت الشباب Aescher الذي تم التقاطه ألف مرة على البطاقات البريدية كان أكثر إثارة حيث تم بناؤه بشكل غير مستقر في وجه الصخر، تعتبر Ebenalp أيضًا جنة بالمظلات ونقطة انطلاق للتنزه في قمة Säntis، ضع في اعتبارك أن الصعود إلى Säntis بواسطة التلفريك من Schwägalp أقل مجهودًا.

السياحة في أبينزيل السويسرية